مازال العمل جاري في تطوير الموقع وفقنا الله وإياكم لكل خير وسدد خطنا وخطاكم على طريق الحق

 

شبكة الدعوة والتبيلغ » المواضيع » جـــــــــهد النســـــــــاء


العفاف يا عباد الله!!

 

 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اخواني واخواتي بالله، اكتب لكم هذه الكلمات وبداخلي شعور مليئ بالخزي والاحباط. نعم، هو احباط... كل يوم ازيد انكسارا عن اليوم الذي سلفه... كل يوم اتالم اكثر من اليوم الذي قبله مما اراه من المجتمع تجاه عفاف وطهارة المراه... الا وهي بنقابها!! ولا حول ولا قوة الا بالله...

انا فتاه في سن الازدهار، ولكنني بنفس الوقت ذابلة الوجه... نعم ، فاي شوق للعفاف هذا الذي يمكن ايقافه وتحديده؟؟ مع العلم انني من اسرة محافظه... وكرامة الفتاه فوق كل شيئ بها!... لكن، اليست طهارتها وعفتها من شرفها؟؟؟!!! اجيبوني يا عباد الله!! اجيبوني...

ما جعلني اكتب لكم هذه الكلمات النازفه هو ليس فقط شوقي للنقاب.. فشوقي لا يمكن وصفه بكلمات...

ما جعلني اكتب لكم هو باني علمت بانه هناك من اليهود المتدينين (الحريديم) فرضوا النقاب على نساءهم !!!!!!!!! يسمونه "الفرموكا"، فهم يرون انه يجب على المراه ان تحتشم الاحتشام التام!!

يا عباد الله اين عقولنا؟ اين قلوبنا؟؟؟ الله وحده يعلم بقدر الالم الذي احسسته عندما علمت وتيقنت من هذا الامر.... الله وحده يعلم كم اشعر بالاسف عندما يرفض المجتمع لباس المراه للنقاب بقولهم انه سنه!!... لنفترض انه فعلا سنه وليس فرضا، انحن بغنا عن السنه يا امة؟؟؟ انحن بغنا عنها؟؟؟ يااااااااااااا الله كم اشعر بالخجل من "مسلم" يرفض بان يلبس ابنته النقاب قائلا لها: اتريدين ان تفضحينا؟ اتريدين ان تخربي بيتنا وتعطلينا عن العمل؟؟ نحن لسنا في عصر الصحابه.. وهذا كله تخلف بتخلف... اتريدين ان يقولون عنا ارهابيين!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟.؟"

يا للهول!! ارهابيون؟؟؟ اهذا جزاءك وفخرك بي يا ابي؟؟ ابهذه الطريقه تحميني؟؟ وانت يا امي؟؟ اتحمينني عندما تسبين المنتقبات وتصفيهن باقبح الصفات؟؟

يا عباد الله اجيبوني بصراحة... يا عباد الله عيوني جفت مياهها... وبدات تدمع دما!!صرخة

ألهذه المرحلة وصلت بنا الفتنه؟؟ بان نعيب اهم مظاهر الاسلام ؟؟

يا عباد الله افعلوا شيئا عافاكم الله.... لا تقفوا مكتوفي الايدي.... فضياع النقاب ادى الى ضياع الكثير من الامة والله المستعان!!

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كلمات: امة الله راجية النقاب


شبكة الدعوة والتبليغ

http://www.binatiih.com

 
 
المشاركة السابقة : المشاركة التالية
الكاتب: أم إسماعيل
 مراسلة موقع رسالة خاصة
[بتاريخ : الأربعاء 24-04-1434 هـ 03:38 صباحا ]

االلهم احفظ نساء المسلمين وفتياتهم .. وزينهن بالعفاف والحجاب والنقاب والحشمة والحيااااااااء .. واجعلهن كنساااااااء الصحابة وفتيات الصحابة رضي الله عنهم وأرضاهم ... اللهم اجعلنا نعبدك ونتقرب إليك بحجابنا ونقابنا وسترنا وعفافنا وحشمتنا وحيائنا .. برحمتك يا أرحم الراحمييييييين ..

لا يسمح لك بمشاهدة الصور


-------------------------------------
عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : (من كانت عنده لأخيه مظلمة في مال أو عرض فليأته ، فليستحلها منه قبل أن يؤخذ وليس عنده دينار ولا درهم ، فإن كانت له حسنات أخذ من حسناته فأعطيها هذا ، وإلا أخذ من سيئات هذا فطرحت عليه ثم طرح في النار ).
أخرجه البخاري.

الكاتب: abdelhak
 مراسلة موقع رسالة خاصة
[بتاريخ : الثلاثاء 08-05-1434 هـ 01:22 صباحا ]

االلهم احفظ نساء المسلمين

لا يسمح لك بمشاهدة الصور


-------------------------------------



 
 

أعلى الصفحة

برنامج البوابة العربية 2.2